كيفية منع العجز الجنسي بشكل فعال

ويشهد عدد مرضى العجز الجنسي لدى الذكور اتجاها تصاعديا كبيرا، ولن يؤثر هذا المرض على المرض نفسه فحسب، بل قد يؤثر أيضا على الحياة الجنسية المتناغمة بين الأزواج.
1. يجب على الزوج والزوجة احترام بعضهما البعض، والثقة ببعضهما البعض، والتواصل مع بعضهما البعض، ومن الأفضل للزوجة أن تعطي زوجها القدر الكافي من التفهم والراحة، وأن تتجنب الألفاظ الساخرة أو السخرية.
2. تنمية المفاهيم الجنسية الصحيحة والبعد عن التساهل والاختلاط. ترسيخ عادات جنسية جيدة، والامتناع عن العادة السرية، وتناول الطعام باعتدال، وممارسة الجنس باعتدال.
3. التدخين والكحول يمكن أن يسببا ضعف الانتصاب، لذا يجب الإقلاع عن التدخين والكحول. ومن المهم أيضًا تطوير عادات معيشية جيدة. يمكن أن يؤثر التبغ على تدفق الدم إلى قضيب الرجل، مما يسبب ضعف الانتصاب وإطالة وقت الانتصاب مرة أخرى. يمكن أن يؤدي الشرب على المدى الطويل إلى انخفاض وظيفة الذكور وإطالة فترة النضج الجنسي لدى الذكور. ولذلك، فمن الأفضل للمرضى الابتعاد عن التبغ والكحول في الحياة اليومية.
4. ضبط الضغوط النفسية والتخلص منها. العوامل النفسية هي السبب الرئيسي للضعف الجنسي، لذا فإن العلاج النفسي له أهمية خاصة عند علاج الضعف الجنسي. يجب على أفراد الأسرة الحفاظ على السرية التامة للمرضى والقيام بعمل مستهدف لمساعدة المرضى على التخلص من مخاوفهم والشعور بالراحة وبناء الثقة في التغلب على المرض.

Tadacip20 أقراص tadalafil ip 20mg الهندي سياليس

5. الاهتمام بالعلاج الغذائي. يمكن للعديد من الأطعمة الموجودة على المائدة تحسين الوظيفة الجنسية، مثل الكراث والبصل والفلفل ولحم الضأن ولحوم الكلاب وكلى الحيوانات والسوط. بعض الأطعمة الطبية الصينية التقليدية التي تعمل على تغذية الين وتقوية اليانغ، مثل لحم الغزال المطهو ​​ببطء، ولحم الخنزير المطهي مع السنفورينة الغربية، وحساء السوط المزدوج، وحساء الدجاج الأسود كورديسيبس، وحساء لونجفنغ، والروبيان المخمور، والروبيان المجفف وحساء لحم الضأن، وما إلى ذلك، ويمكن أيضا أن تؤكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *